عامة

قصص صينية قصيرة للأطفال

قصص صينية قصيرة للأطفال



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

في Guiainfantil.com ستتمكن من العثور على مجموعة مختارة من الحكايات والأساطير الشعبية الصينية لقراءتها لأطفالك. هذه قصص شائعة يمكنك من خلالها تعليم أطفالك قيمًا مثل الإخلاص أو الأمانة أو الكرم أو الجهد.

بعض هذه القصص عمرها مئات السنين وهي جزء من تقاليد الشعب الصيني ، وهي طريقة رائعة للأطفال للتعرف على الثقافات الأخرى.

هنا لديك مجموعة متنوعة من القصص الصينية الشعبية التي يمكنك قراءتها لأطفالك لتعليمهم القيم.

عيدان الأكل العاجي. عيدان الأكل العاجي هي حكاية صينية تقليدية تساعد الأطفال على عدم الجشع ، لأنه ، كما يقول المثل ، "الجشع يكسر الكيس".

فن الخط. فن الخط هو قصة صينية قصيرة تعلم الأطفال أنه لا ينبغي عليك التباهي بمهاراتك ، ولكن استمر في العمل عليها لتصبح أفضل وأفضل. حكاية مشهورة جدا بين أطفال الصين. قصص برسائل ايجابية للاطفال.

نيان ، الوحش. تعرف على القصة القصيرة لأطفال الوحش نيان. إنها حكاية شعبية صينية تشرح للأطفال سبب الاحتفال بالعام الصيني الجديد بالضوضاء والكثير من اللون الأحمر. بالإضافة إلى القصص الصينية التقليدية ، ستجد أسئلة وفهم القراءة.

الشابة والأمير. الشابة والأمير هي قصة صينية قصيرة تعلم الأطفال أنه بالخدع والخداع لا يتحقق شيء ، ويفضل أن نكون صادقين ومخلصين.

الفتى الذي وجد النور. هذه القصة ، الفتى الذي وجد النور ، هي قصة صينية شهيرة تعلم الأطفال أن هناك مكانًا لتحقيق الأهداف والغايات التي يريدها المرء.

حمار Kuichú. Kuichú's Ass هي حكاية صينية مجهولة. أسطورة تعلم الأطفال أنه ليس من الملائم إظهار نقاط ضعفنا للآخرين ، خاصة عندما لا يأتون كأصدقاء.

يمكنك قراءة المزيد من المقالات المشابهة لـ قصص صينية قصيرة للأطفال، في فئة قصص الأطفال في الموقع.


فيديو: الفيل و النملة. قصص اطفال. حكايات عربية (أغسطس 2022).